أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / التصريح بدفن متهم توفي داخل سجن شبين القناطر

التصريح بدفن متهم توفي داخل سجن شبين القناطر

   
#م_الاخر

التصريح بدفن متهم توفي داخل سجن شبين القناطر صورة أرشيفيةصورة أرشيفية نهال دوام وفاة متهم داخل حجز شبين القناطرصرحت النيابة العامة بالقليوبية، بدفن جثمان المتهم "إسلام.ز"، الذي توفي بالأمس إثر إصابته بأزمة قلبية أثناء تواجده بسجن شبين القناطر على ذمة قضية سرقة.
وتلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي،يفيد بتلقيه بلاغا من "سلوى م" ربة منزل بأنه حال عودتها لمسكنها، اكتشفت سرقة كمية من المشغولات الذهبية خاصتها، ولم تتهم أحد بارتكاب الواقعة.
وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث،وتحديد وضبط الجاني والمسروقات توصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكبي الحادث هما المتهم المتوفى ”إسلام. ف. س. عاطل، و”محمد. ع.ع “عاطل.
وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترف الأول بارتكاب الواقعة، وقرر قيامه بالاستعانة بالثاني للتصرف في المسروقات بالبيع بأحد محال الذهب بمدينة طوخ نظير جزء من المبلغ المتحصل عليه من البيع، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهم ”أحمد. ر. ع” صاحب محل بمدينة طوخ عبارة عن “ 4 غويشة وعقد وسلسلة ما شاء الله وتعليقة سلسلة وحلق على شكل ورق شجرة و2 حلق صغير و3 دبلة سادة و7 خاتم حريمى وفردة حلق أطفال صغيرة و2 خاتم أطفال، وبسؤاله قرر قيامه بشراء تلك المصوغات من سالفى الذكر مقابل مبالغ 92 ألف جنيه.
وتم التحفظ عليها، باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المسروقات وأقرت أنها خاصتها تم ضبط المتهمين وحبسهم بناءً على قرارا النيابة العامة ولكن المتهم الأول أصيب بأزمة قلبية بالأمس وأدت إلى وفاته في الحال. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

Loading Facebook Comments ...

شاهد أيضاً

الجزيرة يصعد أمام أوراوا ريد ويقابل ريـال مدريد بكأس العالم للأندية

الجزيرة يصعد أمام أوراوا ريد ويقابل ريـال مدريد بكأس العالم للأندية تامر احمد تمكن فريق …

شير