أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / النيابة تستمع لأقوال أسر الأطفال المقتولين في سوهاج

النيابة تستمع لأقوال أسر الأطفال المقتولين في سوهاج

   
#م_الاخر

النيابة تستمع لأقوال أسر الأطفال المقتولين في سوهاج محمد زقالى – هدير مقابل مدير أمن سوهاج: تنفيذ حملات توعية مروريةبدأت النيابة العامة بمركز دارالسلام في سوهاج برئاسة المستشار محمد إبراهيم، مدير نيابة دارالسلام، سماع أقوال أولياء أمور الأطفال الثلاثة المقتولين في قرية الدنافقة.
كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من العميد جلال أبوسحلى، مساعد مدير الأمن لفرقة الشرق يفيد بتلقيه بلاغا من "هاشم.م" مقيم بالدنافقة دائرة مركز دارالسلام بغياب حفيده الطفل "م. س"، ثم العثور على جثته متفحمة داخل فرن بلدي بالمنزل.
وتوصلت المباحث الجنائية بسوهاج إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عمة المجني عليه "حنان ه" 32 عاما -ربة منزل وتقيم بناحية الدنافقة أولاد يحيي دائرة المركز بتحريض من والدة زوجها "أفياد م" وقررت النيابة العامة حبسهما أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق.
واستدعت النيابة العامة بدارالسلام ، أولياء أمور الأطفال بعد واقعة غيابهم وهم كل من: الزناتي أحمد محمد على والد الطفل آدم وأحمد عبد الحميد والد الطفلة دينا وعاطف على محمد أحمد والد الطفل يوسف، ويقيمون جميعًا بذات الناحية باتهامهما بقتل أنجالهم المذكورين.
وباستكمال الفحص وتطوير مناقشة المتهمتين وأهلية المجني عليهم أمكن التوصل إلى مكان إخفاء رفات الأطفال المجني عليهم حيث عثر على بقايا عظام آدمي داخل فرن بلدي غير مستخدم أعلي مسكن المتهمتين وكمية أخرى بأحد المنازل المهجورة والملاصقة لعقار سكنهم وتم التحفظ على تلك الرفات وإخطار النيابة العامة، التي قررت بتحريز الرفات وقيدها رقم أشياء تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي.
وبتطوير مناقشة المتهمتين اعترفتا بقتل الأطفال المشار إليهم وإشعال النيران بهم وإخفاء رفاتهم وبإرشادهما تم العثور على بقايا عظام آدمية داخل فرن بلدي أعلي منزليهما وتم التحفظ على الرفات وقررت النيابة العامة العرض على الطب الشرعي. النيابة تستمع لأقوال أسر الأطفال المقتولين في سوهاج النيابة تستمع لأقوال أسر الأطفال المقتولين في سوهاج نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

شاهد أيضاً

الجزيرة يصعد أمام أوراوا ريد ويقابل ريـال مدريد بكأس العالم للأندية

الجزيرة يصعد أمام أوراوا ريد ويقابل ريـال مدريد بكأس العالم للأندية تامر احمد تمكن فريق …

شير