أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار من هنا وهناك / بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة

بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة

   
#م_الاخر

بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة خالد الامير يختلف يوم عرفة بين الحجاج من حيث مكان الإقامة في المخيمات أو في مسجد نمرة وجبل وشوارع المشعر المقدس، فمخيمات حجاج الداخل من المملكة العربية السعودية تختلف عن مخيمات حجاج دول شرق آسيا وأفريقيا ودول الخليج ومصر.
فهناك مخيمات مكيفة بالكامل مع وجبات ومميزات توفرها شركات حجاج الداخل وتيسيرات كثيرة للحجاج من داخل المملكة العربية السعودية تختلف عن مثيلتها في المخيمات الأخرى.
أما المخيمات المصرية على حسب نوع الحج فحج الجمعيات توفر فيه البعثة المصرية مراوح أو مكيفات مع أسرة أما الحج الفردي وهي تأشيرات المجاملة التي تمنحها السفارة السعودية مجاملة، فلا يوجد به أي مقومات ترفيهية سوى مروحة وحصير على الأرض.
ويقول أبوسيف سلامة، أحد مسئولي شركة سيلفا لحجاج الداخل: "حجاج الداخل من المملكة العربية السعودية لهم مميزات كثيرة من حيث توفير مخيمات مناسبة بمكيف ووجبات كاملة سوء في عرفات أو منى وتكلفتها قد تكون عالية لغير المقيم في المملكة، ولكن بالنسبة للمقيمين فسعرها مناسب للغاية". بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة بالصور.. مخيمات عرفات على حسب الدولة نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

شاهد أيضاً

الكرملين تكشف حقيقة «وريث بوتين»

الكرملين تكشف حقيقة «وريث بوتين» وكالات عبّر دميتري بيسكوف، المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي عن …

شير