أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / حكاية نايل نصار المصري الذي وقعت في حبه إبنة أغني رجل في العالم بالتفاصيل والصور

حكاية نايل نصار المصري الذي وقعت في حبه إبنة أغني رجل في العالم بالتفاصيل والصور

#م_الاخر

– م الاخر: هذه معلومات عن المصري «نايل نصار».. صديق ابنة بيل جيتس.. حيث إنتشر في الآونة الاخيرة خبر عن علاقة شاب مصري بإبنة ملياردير أمريكي، ولعل هذا ما قد شغل أذهان الكثير حول العالم، ويريدون أن يعرفوا ما حقيقة هذا الخبر ومدي صحته،

فقد نشرت أحد الصحف الفرنسية “باريزيان”، حقيقة ما تم تداوله بشأن هذا الخبر، وأكدت بأن “جينيفر كاثرين جيتس”، إبنه الملياردير الأمريكي بيل جيتس مؤسس شركة ميكروسوفت العالمية ومن أغني رجال العالم، علي علاقة بشاب مصري أمريكي يدعي “نايل نصار”.

حقيقة علاقة نايل نصار بـ جينيفر كاثرين جيتس
وأشارت تلك الصحيفة إلى أن “جينيفر كاثرين جيتس”، تشارك بالوقت الحالي بمسابقة رياضتها المفضلة “رياضة القفز بالخيل” المقامة في باريس والتي تهتم بهذا الشاب المصري الأمريكي الذي هو أيضاً يبادلها ذلك الإهتمام، وبشكل دائم يتقابلان علي هذا الحدث الرياضي المشاركين فيه.

ولشئ من التفاصيل فإن «جينيفر كاثريت جيتس» تبلغ من العمر حوالي 21 عامًا، ولعل الكثير قد لاحظ تواضعها أثناء مشاركتها بتلك المسابقة الرياضية، وبحسب ما جاء في صحيفة «باريزيان» الفرنسية، التي قد إدهشت من لا يعرف كيف تعيش عائلة بيل جيتس، حيث أوضحت بأن جينيفر ليست فتاة مدللة، نظراً لكون أبيها أغني رجال العالم، مشيراً علي أنه أبيها يريد أن يعلمها قيمة العمل وأهميته؛ لذلك يعدل في الإنفاق ويبتعد عن التبذير.

نبذة مختصرة عن بيل جيتس لمن لا يعرفه (المصدر :موقع ويكيبيديا)
وليام هنري غيتس الثالث (بالإنجليزية: William Henry Gates III) المشهور باسم بيل غيتس، وبيل هو اختصار لاسم وليام في الولايات المتحدة الأمريكية هو رجل أعمال ومبرمج أمريكي ومحسن (فاعل خير). أسس عام 1975 شركة مايكروسوفت مع بول آلان وقد صنع ثروته بنفسه، ويملك أكبر نصيب فردي من أسهمها المقدر بتسعة بالمئة من الأسهم المطروحة.

بيل غيتس هو واحد من أشهر المستثمرين في مجال الحواسيب الشخصية، بالرغم من امتلاكه شعبية واسعة إلا أن سياسة الشركة تتعرض للانتقادات بتهم مناهضة المنافسة، مما أدى إلى المحاكمة أحياناً، اتبع غيتس المساعي الخيرية عن طريق دعم المراكز الخيرية والبحوث العلمية بمبالغ طائلة عن طريق مؤسسة بيل ومليندا غيتس التي افتتحت عام 2000م.

وفقاً لقائمة مجلة فوربس لأثرى أثرياء العالم حصل بيل غيتس على الترتيب الأول بين عامي 1995 و2007م، وتقدر الآن ثروته ب 80 مليار دولار أمريكي، لكنه في عام 2008م تراجع ترتيبه إلى المركز الثالث

سنوات تنامى ثروته من خلال مجلة فوربس
1986م، 315 مليون دولار.
1987م، مليار دولار وربع المليار.
1990م، 2 مليار دولار ونصف.
1995م، 14.8 مليار دولار (أول سنة يصنف فيها أغنى رجل في العالم).
1997م، 40 مليار دولار.
1999، 85 مليار دولار.
2000م، 63 مليار دولار (هبوط بسبب انخفاض في قيمة الاسهم).
2008م، 58 مليار دولار.
2009م، طبقا لفوربس عاد بيل غيتس إلى الصدارة مرة أخرى متفوقاً على وارين بوفيت كارلوس سليم بثروة تقدر ب40 مليار دولار بعد أن خسر 18 مليار.
2010م، أصبح بيل غيتس في المركز الثاني بعد كارلوس سليم حلو بثروة صافية تقدر بـ53 مليار دولار.
2013م، 72.7 مليار دولار.
2015م، 79 مليار دولار، تصدر بيل غيتس، من جديد القائمة السنوية التي تصدرها مجلة فوربس لأغنى أغنياء العالم ليحل في المركز الأول للمرة ال 16 متفوقا على رجل الأعمال المكسيكي كارلوس سليم.

الصور مصغرة اضغط لتكبيرها



Loading Facebook Comments ...

شاهد أيضاً

احذر هذه اللعبة على إنستجرام

احذر هذه اللعبة على إنستجرام ريهام قدري حذر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام رسميا من لعبة …

شير