أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / زحام مروري أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب تعطل سيارة

زحام مروري أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب تعطل سيارة

   
#م_الاخر

زحام مروري أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب تعطل سيارة صورة أرشيفيةصورة أرشيفية محمد صابر كثافات مرورية أعلى كوبري 6أكتوبر بسبب اصطدام سيارة بحاجز خرسانيشهدت محافظة القاهرة خلال الذروة الصباحية معدلات سير عادية على كل المحاور وجميع الطرق، فيما رصدت المتابعات الميدانية بعض التأثيرات المتمثلة في تعطل سيارة أعلى كوبرى 6 أكتوبر وتحديدًا أعلى منزل الحدائق تسبب في حدوث كثافات للقادم من مناطق الجيزة، فضلا عن وجود بعض الكثافات بكوبرى 15 مايو وكوبرى الجامعة من مناطق الجيزة نتيجة توجه الموظفين لأماكن عملهم.
ونصحت إدارة المرور القادم من مناطق الجيزة، باستخدام كوبرى عباس وكوبرى الجلاء ثم نفق الأزهر، الذين يعملون بشكل جيد للقادم والمتجه إلى مناطق الجيزة.
وظهرت كثافات بمحور الثورة بسبب تعطل أتوبيس، وتم على الفور التعامل معه بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة وينصح للقادم من مناطق شرق القاهرة باستخدام محور المشير، الذي يعمل بشكل جيد.
وظهرت بعض الكثافات بمحيط جامعة عين شمس وشارع خليفة المأمون نتيجة توافد الطلبة، كما تعطلت سيارة أعلى كوبرى الفردوس مما تسبب في حدوث كثافات للقادم من منطقة السيدة عائشة في اتجاه صلاح سالم.
وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية ورفع الأعطال لتيسير الحركة المرورية خاصة بأماكن الكثافات، فيما شهدت باقى المحاور والميادين معدلات سير طبيعية، وبالنسبة لطريق الأوتوستراد وطريق النصر وشارع صلاح سالم والكورنيش يعملون بشكل جيد للقادم من مناطق المعادى وجنوب القاهرة ولا ينصح بتعديل المسارات. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

شاهد أيضاً

الجزيرة يصعد أمام أوراوا ريد ويقابل ريـال مدريد بكأس العالم للأندية

الجزيرة يصعد أمام أوراوا ريد ويقابل ريـال مدريد بكأس العالم للأندية تامر احمد تمكن فريق …

شير