أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عاملا خردة يقتلان مواطنا ويخفياه في «شيكارة» بمطروح (صور)

عاملا خردة يقتلان مواطنا ويخفياه في «شيكارة» بمطروح (صور)

   
#م_الاخر

عاملا خردة يقتلان مواطنا ويخفياه في «شيكارة» بمطروح (صور) محمد بدر قتل عاملا خردة مواطنا بمنطقة رأس الحكمة شرق مرسى مطروح، اليوم السبت، في ظروف غامضة، وألقيا جثته في الطريق العام، وتمكن الأهالي من القبض عليهما وتسليمهما إلى الأجهزة الأمنية بالمحافظة.
بدأت الواقعة، اليوم السبت، أثناء ملاحظة مواطنين من أهالي منطقة رأس الحكمة سيارة ألقت شيئا غريبا على الطريق وفرت هاربة، وعلى الفور لاحقوهما حتى تم القبض عليهما، وبالعودة إلى ما ألقاه الشخصان تبين أنها جثة مواطن مقتول.
تم تسليم المتهمين إلى الأجهزة الأمنية بمدينة مرسى مطروح، وتبين أنهما كل من "أحمد ج أ" (36 سنة)، و"عبد الرحيم م ع" (43 سنة)، من محافظة سوهاج، ويقيمان في عزبة المغاربة بمدينة مرسى مطروح، وبالفحص والتحري تبين إقدامهما على قتل المواطن "ناصر بو مغلول طاهر" أحد أهالي مدينة مرسى مطروح.
تحرر المحضر اللازم، وتم التحفظ على المتهمين بقسم شرطة مطروح، كما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيقات اللازمة. عاملا خردة يقتلان مواطنا ويخفياه في «شيكارة» بمطروح (صور) عاملا خردة يقتلان مواطنا ويخفياه في «شيكارة» بمطروح (صور) عاملا خردة يقتلان مواطنا ويخفياه في «شيكارة» بمطروح (صور) نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

Loading Facebook Comments ...

شاهد أيضاً

التصريح بدفن متهم توفي داخل سجن شبين القناطر

التصريح بدفن متهم توفي داخل سجن شبين القناطر صورة أرشيفية نهال دوام وفاة متهم داخل …

شير