أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث والقضايا / قاتل زوجته بالقليوبية: «خفت تفضحني أمام الشرطة»

قاتل زوجته بالقليوبية: «خفت تفضحني أمام الشرطة»

#م_الاخر

قاتل زوجته بالقليوبية: «خفت تفضحني أمام الشرطة» صورة أرشيفيةصورة أرشيفية نهال دوام أدلى "مصطفى.أ."، 31 عاما، المتهم بقتل زوجته بالخصوص، بمساعدة صديقه "مبيض محارة"، وإلقاء الجثة في ترعة الإسماعيلية، باعترافات تفصيلية أمام النيابة قائلا: "قتلتها خوفا من أن تفضحني أمام الشرطة".
وتبين أن زوجة المتهم شاركته في جريمة سرقة وعندما زادت الخلافات بينهما هددته بالإبلاغ عنه وفضح أمره أمام الشرطة فشكى لصديقه الذي أشار عليه بضرورة قتلها.
وكان اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ لقسم الخصوص من الأهالي بمشاهدة شخصين يلقيان بجثة سيدة في مياه ترعة الإسماعيلية بدائرة القسم.
وبانتقال المقدم محمد عبد الله رئيس المباحث، ومعاينة الجثة تبين أنها لسيدة بها إصابات عبارة عن عدة طعنات بالصدر، وبإجراء التحريات بمعرفة النقيب أحمد عبد الجليل معاون المباحث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "مصطفى.أ."، 31 عاما، عاطل، و"أحمد.ع."، 37 عاما، مبيض محارة، وتم ضبطهما.
وبمواجهة المتهمين اعترف الأول أنها زوجته وتدعى "مروة.أ"، 32 عاما، ربة منزل، وأقرَّ أنه اتفق مع صديقه على قتلها لشكه في سلوكها، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4071 إداري قسم الخصوص لسنة 2017م، بالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق. نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

Loading Facebook Comments ...

شاهد أيضاً

«الجنح» تقضى بحبس عصابة «الدكتور» 12 عامًا بتهمة سرقة 80 مليون من شقق بمدينة نصر

«الجنح» تقضى بحبس عصابة «الدكتور» 12 عامًا بتهمة سرقة 80 مليون من شقق بمدينة نصر …

شير