أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / ناردين فرج تكشف كواليس اختيارها لتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة

ناردين فرج تكشف كواليس اختيارها لتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة

   
#م_الاخر

ناردين فرج تكشف كواليس اختيارها لتقديم حفل افتتاح مهرجان الجونة ناردين فرجناردين فرج إسلام معوض ناردين فرج تكشف حيلتها لمنع طيران فستانها بافتتاح مهرجان الجونةكشفت الإعلامية ناردين فرج مذيعة شبكة قنوات "MBC" ومقدمة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، أن اختيارها لتقديم الحفل جاء عقب عقد المؤتمر الصحفي بالقاهرة مباشرة.
وأضافت "ناردين" في تصريح لـ"فيتو"، أن مسئولي المهرجان أخبروها بأنها ستقدم حفل الافتتاح والختام، وإنها سعيدة للغاية بهذا الأمر، لكنها ستسافر غدًا إلى بيروت لتصوير عدد من حلقات الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس"، وستحاول أن توفق بين الأمرين، لكنها ليست متأكدة ما إن كانت ستستطيع اللحاق بحفل الختام أو لا.
وذكرت "ناردين" أنها تتمنى أن تتواجد أيضًا في حفل الختام، لكن ذلك ستحدده ظروف التصوير قائلة: حابة أكون موجودة في الختام.
يذكر أن الإعلامية ناردين فرج، ستقدم الموسم الجديد من برنامج المسابقات الشهير "ذا فويس" على شاشة قناة "MBC"، وتألقت "ناردين" بشكل لفت انتباه الجميع خلال تقديمها حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس.
وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس، وتستمر حتى يوم ٢٩ سبتمبر الجاري، وهو أول مهرجان سينمائي دولي من نوعه يقام في مصر بجهود رجال أعمال دون الحصول على دعم مالي من الدولة.
وتشارك في المهرجان 4 أفلام مصرية، إلى جانب "الشيخ جاكسون" في المسابقات الرسمية، وهي "فوتوكوبي" في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و"الفيلم رقم 1001 في حياة أقدم كومبارس في العالم" في مسابقة الأفلام الروائية، و"مهرجاني"، و"ندى" في مسابقة الأفلام القصيرة.
ومن لبنان يشارك فيلم "قضية 23" للمخرج زياد دويري، الذي شارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته 74، ونال الفيلم إشادات نقدية من عدد من المتخصصين، وحاز بطله الفلسطيني كمال الباشا على جائزة أفضل ممثل، بالإضافة إلى فيلم "سفرة" إنتاج لبناني مشترك مع الولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة في مسابقة الأفلام الوثائقية.
ويشارك من المغرب فيلم "فولوبيليس" للمخرج فوزي بن سعيدي في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، ومن الأردن فيلم "17" للمخرج وداد شافاكوج في مسابقة الأفلام الوثائقية.
ويكرم المهرجان، في حفله الختامي النجم السينمائي العالمي فوريست ويتيكر، ومن المقرر أن يتسلم ويتيكر إحدى جوائز الإنجاز الإبداعي الثلاث، التي يمنحها المهرجان في دورته الأولى.
اقرأ:
ناردين فرج تكشف سر نجاح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

نسخة للطباعة الرابط المختصر '); }); }

شاهد أيضاً

الجزيرة يصعد أمام أوراوا ريد ويقابل ريـال مدريد بكأس العالم للأندية

الجزيرة يصعد أمام أوراوا ريد ويقابل ريـال مدريد بكأس العالم للأندية تامر احمد تمكن فريق …

شير