أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وفاة عامل صينى الجنسية إثر سقوطة من حافلة بصحراوى المنيا

وفاة عامل صينى الجنسية إثر سقوطة من حافلة بصحراوى المنيا

   
#م_الاخر

وفاة عامل صينى الجنسية إثر سقوطة من حافلة بصحراوى المنيا صدى البلد ايمن يونس لقي عامل صيني الجنسية يعمل بشركة متخصصة في تركيب أبراج كهرباء الضغط العالي، مصرعه إثر سقوطه من أعلي حافلة محملة بقطع ضخمة من أجزاء أبراج الكهرباء أثناء سيرها بالطريق الصحراوي بالمنيا.
تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بمصرع "يانج ت. ج" 50 سنة، عامل بشركة صينية متخصصة في تركيب أبراج كهرباء الضغط العالي بالطريق الصحراوي الشرقي "الجيش". إنتقل المقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا، وتبين مصرع المذكور إثر سقوطه من أعلى حافلة محملة بمقطع ضخمة من أجزاء أبراج الكهرباء، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي المنيا العام.
انتدبت النيابة العامة الدكتور هاني اسحق شحاته مفتش صحة بندر المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وأفاد أن الوفاة نتيجة إدعاء سقوط من أعلى حافلة لوري أدى لكسر بقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ وفشل في التنفس وكدمات رضية بالوجه ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة. باستدعاء والد المتوفى وشهود العيان في وجود مترجم طلب ذويه من النيابة السماح بإتخاذ إجراءات حرق الجثة وفقا لمعتقداتهم، وقررت النيابة العامة استمرار التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي المنيا العام لحين إستطلاع رأي سفارة الصين بالقاهرة . Tweet whatsapp print

شاهد أيضاً

الجزيرة يصعد أمام أوراوا ريد ويقابل ريـال مدريد بكأس العالم للأندية

الجزيرة يصعد أمام أوراوا ريد ويقابل ريـال مدريد بكأس العالم للأندية تامر احمد تمكن فريق …

شير